burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نقاش ساخن بين فهد الهريفي وعبد المحسن الجحلان بسبب ظُلم الهلال وخسارته أمام الفتح في 2013 !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: دخل فهد الهريفي لاعب النصر السابق في نقاش ساخن مع الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان بسبب ظلم الهلال تحكيميا حسبما رأى عبدالكريم الحمد وزميله عبدالمحسن الجحلان وكذلك بسبب خسارته أمام الفتح وهذه الجزئية التي تحدث عنها الهريفي.

وبالعودة للتفاصيل فكان هناك رد من الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل على عبدالكريم الحمد بعدما تحدث الأخير بأن الهلال تعرض للظلم التحكيمي من ٢٠١٢ إلى ٢٠١٧.

وتحدث الهريفي من خلال هذه التغريدة عن خسارة الهلال من الفتح ذهابا وإيابا في عام ٢٠١٣ وطالب الحمد بالاستعانة بعبدالمحسن الجحلان ليصحح له بعض المعلومات.

وتدخل الجحلان ليرد عليهم قائلا: ‏‎‎‎صحيح يابو عبدالله موسم ٢٠١١م تعثرالفريق في مواجهة التعاون الشهيرة عنوة (بلنتي العابد)وفقدخلالها  نقطتين ايضا لاتنسى في هذا الموسم  الغي هدف للهلال امام الأهلي سجله المدافع ماجد المرشدي، تلك النقاط كانت كفيلة بتتويج الهلال كبطل.

ورد الهريفي عليه : ‏‎‎‎عبدالمحسن حبيبي ركز شوي، ليش ترجع ورى هو يتكلم من عام ١٢ وفوق.

وتابع : سؤال ؟ كم نتيجة الهلال والفتح في دوري ٢٠١٣ ذهاباً واياب.

ورد الجحلان : الفتح الله يسلمك حقق موسم ٢٠١٣ والشباب ٢٠١٢.

الهريفي رد ضاحكا وعلق : ‏‎‎مالها دخل ولا سألتك عنها، السؤال واضح، الفتح أخذ دوري ٢٠١٣ كم نتائج ، الذهاب والاياب في دوري هالموسم ، يااارب ، أنك فهمت.

وصحح الجحلان معلومة الهريفي وعلق قائلا: ‏‎‎‎معلوماتك خطأ ذكرت أن النتيجة ١/٣ والصحيح في الدورين للفتح ١/٢،عموماً بودي تذكرنا بأقسى نتيجة تلقاها فريقك من الهلال وأنت وسط الميدان.

 

arrow up